في أقل من 48 ساعة.. «مفترق طرق» لـ هند صبري الأعلى مشاهدة

"مفترق طرق"
"مفترق طرق"

حققت الحلقات الثلاثة الأولى من مسلسل «مفترق طرق» للنجمة هند صبري نجاحا كبيرا وإشادات نقدية وجماهيرية ووضعتها نسب المشاهدة الكبيرة في المرتبة الأولى ضمن الأعلى مشاهدة، بعد أقل من 48 ساعة فقط من طرحها.

والذي تخوض به  النجمة هند صبري تجربتها الأولى في  تقديم أحد الأعمال المقتبسة عن مسلسل أجنبي والتي يطلق عليها الفورمات، المأخوذ عن مسلسل the good wife's والذي يتكون من ٤٥ حلقة.

ويقدم النسخة العربية كرؤية درامية السيناريست شريف بدر الدين و وائل حمدي ويخرجها محمد يحيى مورو بإشراف المخرج احمد خالد موسى. 

تفاصيل أول 3 حلقات لمسلسل هند صبري «مفترق طرق»

ويشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم اياد نصار و جومانا مراد وماجد المصري  هدى المفتي مع على الطيب ونهى عابدين وليلى عز العرب.

تدور أحداث المسلسل حول السيدة أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء. وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأساً على عقب.